عمادة البحث العلمي تكرم الدكتور العسكر

​في لقاء اتسم بالحب والتقدير احتفت عمادة البحث العلمي أمس الأربعاء بعميدها السابق سعادة الأستاذ الدكتور فهد بن عبد العزيز العسكر والذي تم تعيينه وكيلاً للجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي .

وبدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من سعادة عميد البحث العلمي الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز المقبل والذي عبر فيها عن شكره وتقديره للدكتور العسكر على ما بذله للبحث العلمي من عطاء وإخلاص حتى أصبحت عمادة البحث العلمي بيت خبرة بما تمتلكه من قدرات بحثية .
 
مشيرًا إلى أن العمادة استطاعت أثناء توليه قيادتها أن تكون محل نظر عدد من عمادات البحث العلمي في الجامعات السعودية العريقة والناشئة .

مؤكدًا في الوقت نفسه ما تلقاه عمادة البحث العلمي من معالي مدير الجامعة من اهتمام وتشجيع، وأن الرؤية الثاقبة والقيادة الحكيمة لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبد الله أبا الخيل كانت وراء النجاحات التي حققتها عمادة البحث العلمي .

حيث كانت لرؤيته التطويرية وتعهده بالدعم المادي والمعنوي لكل مبادرات العمادة المرتكز الأساس لما تحقق للبحث العلمي في الجامعة، ولذا وجب أن يعاد الفضل لأهله.     
 
يذكر أن الدكتور العسكر قد شغل منصب عميد البحث العلمي لأكثر من  سبع سنوات كانت حافلة بالانجازات غير المسبوقة في تاريخ العمادة، حيث واكبت العمادة النقلة النوعية والتاريخية التي شهدها التعليم العالي في المملكة العربية السعودية بشكل عام وفي منظومة البحث العلمي في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بوجه خاص .

وقد جاء هذا الحفل تقديراً من عمادة البحث العلمي ممثلة بعميدها الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز المقبل ووكلاء العمادة ومنسوبيها لجهوده المتميزة في تطوير عمادة البحث العلمي.

وفي نهاية الحفل قدم عميد البحث العلمي هدية تذكارية بهذه المناسبة للدكتور فهد العسكر، بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة.

 
هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: